Friday 15 May 2015

السبب التهاب الكلية ايغا يصعب علاجها؟

  السبب التهاب الكلية ايغا يصعب علاجها؟
  المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ايغا نواجه مشكلة من الصعب علاجها.لماذا؟إلا بعد أن نعرف الآلية المرضية، يمكننا البحث العلمي العلاج تبعا لذلك.
  إذا كان مرضى العوز المناعي المخاطي، وسوف لا تحصل واقعة من قبل المرض ما لم يعاني من التهاب الغشاء المخاطي.عموما، فإن حدوث التهاب الكلية ايغا هو عن طريق العدوى.بسبب الاصابة، مما يؤدي إلى تليف الكلى وتبدأ سلسلة من الضرر التهابات، في هذه الحالة، الكبيبي الكلوي تلف الخلايا مسراق الكبيبة، مما يؤدي إلى تلف وظيفة الترشيح الكبيبي الكلوي الخلايا مسراق الكبيبة.في العيادة، سلسلة من ظهور الأعراض مثل بيلة بروتينية، بيلة دموية، وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك.
  في هذا الوقت، إذا الأضرار المرضية لا يمكن السيطرة عليها في الوقت المناسب، حالة المريض سوءا.الضرر التهابات سوف تتطور الى أنسجة ليفية.ولكن هذا هو في مرحلة عكسها.
  ومع ذلك، إذا لم يسيطر على الأضرار المذكورة أعلاه، فإنه سوف يتطور الى ندبا، الأمر الذي يؤدي إلى تبولن الدم في العيادة، الذي هو من الصعب علاج المرضى على اتخاذ غسيل الكلى بسبب زيادة الكرياتينين.ومع ذلك، لمعالجة الصعوبات لا تعني المعاملة ﻻ رجعة فيها.
  كيفية علاج مرض الكلى ايغا (بيرغر) بفعالية؟المبادئ التي ينبغي اتباعها هي كما يلي:
  1.الأدوية لابد أن نطبق المهام مثل تخفيف أعراض مثل عدم كفاية الدم والأكسجين في الكلى.الادوية التي نستخدمها يمكن أن تمدد الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية بما في ذلك الدورة الدموية الصغرى.
  2.الادوية التي نستخدمها يجب أن يكون مهمة يمكن أن تقلل من الالتهابات والتي تؤدي الى تلف في الخلايا مسراق الكبيبة الكبيبي الكلوي.
  3.الادوية التي نستخدمها يجب أن يكون المهمة التي يمكن أن تذوب ركود الدم و منع تليف الكلى.
  4.الأدوية لابد أن نطبق وظيفة يحط إدارة المحتوى في المؤسسة.

  الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب في مستشفى أمراض الكلى يمكن أن يحقق الآثار المذكورة أعلاه، استنادا إلى آلية مرضية.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.ونحن سعداء لتقديم المساعدة.
www.kidneytcm.com  

No comments:

Post a Comment