Tuesday 5 May 2015

يمكن أن المرضى إعتلال الكلى ايغا الحصول على متزوج

  يمكن أن المرضى إعتلال الكلى ايغا الحصول على متزوج
  يمكن أن المرضى إعتلال الكلى ايغا ستتزوج؟عندما يتعلق الأمر إلى ما إذا كان يمكن للمرضى الحصول على متزوج الكثير منا سوف تفكر في إنجاب طفل، الذي هو أيضا مخاوف حقيقية على المرضى مع إعتلال الكلى ايغا.وإذ تضع في اعتبارها أعراض مثل بيلة دموية، الادوية التي تأخذ في تكرار ذلك، المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا خائفون.
  في الواقع، إعتلال الكلى ايغا يمكن ليس فقط على الزواج بل يكون طفل سليم طالما أنها تتبع المبادئ التالية.
  أول واحد هو أن المرضى يجب أن يتزوج بعد أن تعامل إعتلال الكلى ايغا أيضا.إذا أنثى مع إعتلال الكلى ايغا يتزوج ويحصل حامل الحمل سوف تعطي الكلى مزيد من الأعباء التي سوف تدهور الكلى في هذا الشرط، الكليتان في أمي سوف تلبي الطلب من نفسها ليس فقط ولكن أيضا القليل من الجنين.
  ثانيا، إعتلال الكلى ايغا أن تتزوجي و تنجبي طفل نصف سنة بعد تطبيق الدواء.ومن المعروف لنا جميعا أن الدواء له آثار جانبية و يمكن ان تضر الجسم، ناهيك عن الجنين الصغير الذي ليس لديه القدرة المناعية في جميع.
  المقبل، المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا قد تعنى هذه "لا يمكنني التأكد من ما إذا كان سوف تتكرر." في العيادة، بعد العلاج إذا كانت الأعراض لا تظهر مرة أخرى في 2 سنوات، يمكننا أن نقول أنه يعامله ألا يتكرر.حتى كيفية معالجتها جذريا والحيلولة دون تكراره يصبح مشكلة خطيرة من إعتلال الكلى ايغا.
  في المستشفى، العلاج المناعي يعامل بعض الإناث المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا بنجاح بعد أن كانت قد حصلت على الأطفال الأصحاء.العلاج المناعي يحتوي على الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، والذي يحتوي على الأعشاب الطبيعية، ويمكن إصلاح خلايا الكلى التالفة الجوهرية في الكلى، وبالتالي إعادة بناء هيكل الكلى و تنشيط وظائف الكلى.وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا المواد الفعالة في العلاج المناعي والتي يمكن أن تزيد من قدرة جهاز المناعة، وبالتالي منع تكرار حدوث إعتلال الكلى ايغا.

  حتى المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا، أرجوك لا تقلق.طالما العلاج العلمية الأساسية، يمكننا أن نتزوج و نعيش حياة سعيدة.يرجى أن يكون ثقة.إذا كان لديك أسئلة، يرجى استشارة مجانا، ونحن سعداء لتقديم المساعدة.
www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment