Friday 1 May 2015

الكرياتينين 7 كيف تلف الكلى؟

  الكرياتينين 7 كيف تلف الكلى؟
  بلدي هو الكرياتينين 7 ملغ / دل.كيف لي الكلى التالفة؟الكرياتينين 7 ملغ / ديسيلتر يساوي أيضا الكرياتينين الكرياتينين 618.8 umol / L. وبعبارة أخرى، يمكننا استخدام الطرق المختلفة أو وحدات للتعبير عن المستوى الكرياتينين.معدل 88.4 بينهما.على سبيل المثال، إذا كان الشخص هو الكرياتينين 1.0 ملغم / ديسيلتر، ويمكننا القول أيضا أن مستوى 88.4 umol / L. طبيعي مجموعة من الكرياتينين ليست هي نفسها في بلدان معينة بسبب اختلاف المعامل.في الصين، فإن المعدل الطبيعي في معظم الحالات هو 44 إلى 103 umol / L. ونحن عادة استخدام umol / لتر إلى التعبير عن الكرياتينين.في الصين، الطبيب أساسا القاضي مرحلة مرض الكلى حسب مستوى الكرياتينين.والشيء نفسه ينطبق على العديد من البلدان الأخرى.
  عندما الكرياتينين عالية مثل 7 ملغ / دل أو 618.8 umol / لتر، والمرضى الذين هم من المفترض أن تتخذ دولياً في غسيل الكلى، أمراض الكلى المرضى عادة اتخاذ غسيل الكلى بعد الكرياتينين أكثر من 450 umol / ل.
  كيف تتلف الكلى عندما الكرياتينين عالية مثل 7 ملغ / دل أو 618.8 umol / ل؟في هذه الحالة، يصبح المرضى في مرحلة الفشل الكلوي.الكبيبي انخفضت معظمها، مما يعني أن وظيفة الترشيح انخفاض.وبالإضافة إلى ذلك، هناك أيضا بعض الأعراض على المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مثل سور الظهر، آلام في الظهر، والتعب، ضعف الشهية، فقر الدم، acidism وهكذا.يوجد في الكلية الصحية الخلايا الذاتية أو ضرر جوهري الخلايا والخلايا نخري، التي تستحوذ على نسبة مختلفة.لمنع المزيد من الضرر، يجب أن تتخذ تدابير علاجية فعالة لمعالجة ذلك.

  في المستشفى، المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 7 واقترح اتخاذ المناعي، والتي تشمل تنقية الدم، الصغرى، الطب الصيني والخلايا الجذعية، الخ، والتي ويمكن تقسيم التشخيص المناعي، إزالة المناعي، تثبيط المناعة، التحمل المناعي والتكيف المناعي والحماية المناعية.بالنسبة للمرضى مع الكرياتينين 7، فهي أولاً اقترح اتخاذ تنقية الدم مثل البلازما في الدم الذي يمكن ان يطلق عليه ايضا إزالة المناعي.في هذه الحالة، يتم مسح بعض مجمع المناعي ومادة بعيدا، يمكن خلق نظافة البيئة الداخلية من أجل إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية مع الصغرى، الطب الصيني وتتحول إلى تلك التي تتم من نخري الخلايا مع الخلايا الجذعية، وبالتالي إعادة بناء وظيفة الكلى.وبالإضافة إلى ذلك، فإن العلاج المناعي يمكن أيضا زيادة مناعة المرضى مع الكرياتينين 7، مما يمنع من التكرار.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.
www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment