Friday 1 May 2015

 كيف مستوى الكرياتينين 1-6 يعني؟

  كيف مستوى الكرياتينين 1-6 يعني؟
  عندما تفعل الفحص البدني، قال بعض الناس أن هناك شيء خاطئ مع الكليه و الكرياتينين هو 1.6، الأمر الذي يجعل الناس يشعرون بالقلق اريد ان اعرف كم هو خطير.
  أولا، فإننا عادة ما تذكر يعني الكرياتينين الكرياتينين، وهو موجود في المصل و هو التمثيل الغذائي والمنتجات يجب أن يتم تفريغها خارج الجسم في البول.حتى في حالة عادية، فإن مستوى الكرياتينين هو أقل من المبلغ الإجمالي من الكرياتينين الكرياتينين في البول هو بعض.وبالإضافة إلى ذلك، فإن مستوى الكرياتينين طبيعي في معظم المختبرات 0.5 إلى 1-2، مما يدل على أن الكرياتينين 1.6 أعلى.
  الكلى لديها وظيفة التعويض، مما يعني أنه بعد بعض كُبَيبة الكلى التالفة أو التقاعس عن العمل، وأخرى صحية كلوية كُبَيبة سوف تحل محلها و بذل المزيد من العمل، في هذه الحالة، الكرياتينين لن ترتفع.بعد ذلك نعرف مستوى الكرياتينين ترتفع، فإنه يشير إلى أن الكبيبي (معدل الترشيح الكبيبي) يقلل بالفعل.

  حتى المرضى أصبحت في مرحلة حرجة.إذا كان يعامله شرطا يمكن العكس.المبدأ هو أنه ينبغي إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية وبالتالي وقف ارتفاع الكرياتينين كذلك.وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن نسعى أيضا إلى إزالة السموم في الجسم وزيادة المناعة، وبالتالي منع تكرار ارتفاع الكرياتينين.نحن نطبق في مستشفى الكلى المناعي و للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت او ترك رسالة.
www.kidneytcm.com

No comments:

Post a Comment