Friday 1 May 2015

الكرياتينين 2-9 أي مرحلة من الفشل الكلوي

  الكرياتينين 2-9 أي مرحلة من الفشل الكلويwww.kidneytcm.com
  أي مرحلة في المرضى عندما الكرياتينين هو 2.9 مليغرام / لتر؟في العالم، وهناك حول أمراض الكلى المزمنة، وهو التصنيف على أساس معدل الترشيح الكبيبي.في الصين، لدينا عن الفشل الكلوي وهو التصنيف على أساس الكرياتينين.
  يمكننا استخدام الطرق المختلفة أو وحدات للتعبير عن مستوى الكرياتينين.معدل 88.4 بينهما.الكرياتينين ذلك 2.9 ملغ / ديسيلتر هو الكرياتينين 256 umol / ل.
  عموما، الفشل الكلوي المزمن في الصين يمكن تقسيمها إلى 4 مراحل هي: مرحلة التعويض من القصور الكلوي، discompensation مرحلة الفشل الكلوي المرحلة المبكرة الفشل الكلوي، مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي، والذي هو أساس مستوى الكرياتينين.معلومات مفصلة على النحو التالي:
  في مرحلة التعويض، الكرياتينين هو 133 177umol / L. وفي هذه المرحلة، والمرضى عادة أي أعراض، أو أنها لا يمكن إلا أن يشعر الضعف وجع الخصر، وزيادة البول في الليل.
  في المرحلة discompensation الكرياتينين هو 186 إلى 442 umol / L. في هذه المرحلة يشعر المرضى ضعف الشهية، فقر دم طفيف وطفيف الحماض.
  في المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي، الكرياتينين هو 450 707 umol / L. في هذه المرحلة الأعراض المذكورة أعلاه تصبح أكثر وضوحا.
  في مرحلة متقدمة من الفشل الكلوي، الكرياتينين أكثر من 707 umol / L. المرضى تبدأ في هذه المرحلة أن يكون فشل القلب، ارتفاع ك، نزيف في الجهاز الهضمي، الحواجز في عصبية centralis، وهلم جرا، حتى الذي يهدد حياة المرضى.
  إذن مما سبق يمكننا الوصول إلى نتيجة أنه عندما الكرياتينين 2-9 ملغ / ديسيلتر، والمرضى الذين قد تأتي في مرحلة discompensation.الكبيبات الكلوية التي بذل المزيد من العمل على اتخاذ مكان التالف منها هي متعبة كذلك.لذلك خطرة و حرجة.في هذه المرحلة، إذا لا يمكننا مراقبة حقيقية الفشل الكلوي سوف تحدث.

  في المستشفى، المرضى في هذه المرحلة يقترح وجود الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الذي بذل المزيد من المرضى على التعافي.ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.ونحن سعداء لتقديم المساعدة

No comments:

Post a Comment