Sunday 3 May 2015

كيفية خفض الكرياتينين من الجذر؟

  كيفية خفض الكرياتينين من الجذر؟
  كيفية خفض الكرياتينين من الجذر؟المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة، نشعر بالقلق إزاء هذه المسألة كثيرا، لأنه إلى جانب الكبيبي (معدل الترشيح الكبيبي، الكرياتينين هو مهم جدا المؤشر الذي يمكن أن نقول كيف تلف الكلى.ماهو الكرياتينين على الأرض؟
  الكرياتينين هو جزيئات صغيرة.الأيض هو المنتج الذي يجب أن يتم تفريغها خارج الجسم من غشاء الترشيح الكبيبي الكلوي.إذا تلف غشاء الترشيح الكبيبي الكلوي الكرياتينين سوف تتراكم في الجسم.
  وفي كثير من البلدان، مرض الكلى المزمن المرضى تعتبر مستوى الكرياتينين أهم اختبار وظائف الكلى لهم.عادة، مجموعة المصل العادية هو خلق 44 إلى 103 umol / L. كما نعرف مرض الكلى المزمن يمكن أن تقسم الى 5 مراحل.مستوى الكرياتينين في كل مرحلة مختلفة، كذلك.في المرحلة الأولى، الكرياتنين طبيعي و المصابين بمرض الكلى المزمن يمكن أن لا تشعر بأي انزعاج أو الأعراض منذ الكلى لديها قدرة قوية تعويض.بعض الكبيبات الكلوية أو الحصول على معطوبة نخري، ولكن تبقى تلك يمكن ان تحل محلها و بذل المزيد من العمل، ورشح أكثر.حتى لا يكون هناك أي علامة على المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن.ومع ذلك، في المرحلة الثانية، تبدأ الكرياتينين ترتفع إلى 177 إلى 264 umol / لتر في المرحلة الثالثة، الكرياتينين هو 264 451 umol / لتر في المرحلة الرابعة، الكرياتينين هو 451 إلى 707 umol / L. وفي المرحلة الأخيرة، الكرياتينين أكثر من 707 umol / L. ويمكننا أيضا أن نسمي هذه المرحلة مرحلة تبولن الدم.المرضى في الصين في هذه المرحلة نبدأ في الحصول على غسيل الكلى.في بلدان أخرى من العالم، مرض الكلى المزمن المرضى تبدأ في تلقي غسيل الكلى عندما الكرياتينين أكثر من 445 umol / ل.
  ومع ذلك، أي مرحلة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، وكلاهما يركز على كيفية خفض الكرياتينين.

  كيفية خفض الكرياتينين على الأرض؟كما ذكرنا أعلاه، بغية خفض الكرياتينين، ينبغي أن إصلاح تلف الغشاء القاعدي الكبيبي الكلوي.أي نوع من الدواء يمكن أن تلعب هذه الأدوار؟ويوصي الخبراء كنت الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب.أنه يحتوي على العديد من المواد المغذية التي يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية مثل غشاء الترشيح الكبيبي الكلوي.وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا تحسين كفاية الدم والأكسجين في الكلى.ما هو أكثر من ذلك، قبل إصلاح جوهري الخلايا، وتعزيز الدورة الدموية الصغرى، الطب الصيني يمكن اولا وحل الركود، وبالتالي توفير أفضل الداخلية إصلاح البيئة.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا على الانترنت او البريد الالكتروني لنا.ونعتقد، طالما ان الطريقة فعالة، يمكننا خفض الكرياتينين من الجذر.www.kidneytcm.com 

No comments:

Post a Comment