Thursday 4 July 2013

الاختلافات بين التنقية الدموية الدم والتنقية الدموية صفاقي خاص بالصفاق

التنقية الدموية هو وسيلة مشتركة والذي يستخدم على نطاق واسع في المرضى الذين يعانون الذين فشل للعمل الكلى. يتم الخلط بين العديد من المرضى حول الاختلافات من لهم، فإن الغرض الأساسية من والذي هو نفس. ومع ذلك، هناك هي أيضا بعض الاختلافات بين لهم أو نستطيع أن نقول أيضا، مقارنة مع الديال الدموي الدم، غسيل الكلى صفاقي خاص بالصفاق لديه بعض المزايا، التي تذهب على النحو التالي:
وإذ تضع في اعتبارها العملية، غسيل الكلى صفاقي خاص بالصفاق هو أكثر ملاءمة ومن السهل القيام به. يمكن للمرضى تحرك هنا وهناك في حين أنها هي تحت غسيل الكلى صفاقي خاص بالصفاق. في بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرضى أيضا دينا هو في الصفحة الرئيسية، والتي سوف انقاذ الكثير من الوقت عندما يكونون على فى الطريق الى المستشفى.
2. يتم استخدام أكثر على نطاق واسع التنقية الدموية صفاقي خاص بالصفاق في عيادة. أنه هو نظام المستمر، وما لا يحتاج إلى الدورة الدموية خارج من الجسم، الذي هو مناسبة بالنسبة لأولئك الذين لقد زيارتها القلب والأوعية الدموية، أمراض الأوعية الدموية القحفي شديدة ومرض السكري. في بالإضافة إلى ذلك، ولا يصلح أيضا فإنه بالنسبة للأشخاص متقدمة. ما هو أكثر من ذلك، غسيل الكلى صفاقي خاص بالصفاق لديه ليس كثيرا القيد بشأن النظام الغذائي، ويمكن أن أيضا تجنب من معاناة عندما المرضى الذين يعانون تقومون به غسيل الكلى الدم، والتي هي أكثر مناسبة للأطفال. عندما المرضى الذين يعانون يتم تلقي غسيل الكلى الدم، وسوف يكون هناك ثقب.
3. التنقية الدموية صفاقي خاص بالصفاق هو أكثر كفاءة من أن من الديال الدموي الدم، والتي يمكن أن في تخفيف أعراض من تبولن الدم مثل فقر الدم، وهلم جرا.
4. الديال الدموي صفاقي خاص بالصفاق هو نوع من العلاج وهو ما يماثل مع الحالة المادية. في هذه العملية، هناك هو أي تغيير في ديناميكا الدم، والمحتوى من حجم الدم، وهلم جرا، مما يقلل من مضاعفات عندما تحت غسيل الكلى مثل ارتفاع ضغط الدم، وانخفاض ضغط الدم، مرض القلب والأوعية الدموية ومتلازمة الاختلالات، وهلم جرا.
5. الديال الدموي صفاقي خاص بالصفاق لا يحتاج إلى ناسور الشرايين والأوردة، والتي هي أكثر مناسبة لأولئك مع اعتلال الكلية السكري.

No comments:

Post a Comment