Wednesday 17 July 2013

الفشل الكلوي في الأطفال

      الفشل الكلوي في الأطفال أمر شائع يبدو في العيادة، والتي يمكن تقسيمها إلى واحد دي الحادة والمزمنة منها. يمكن أن يكون سبب الفشل الحقيقي في الأطفال لأسباب كثيرة. يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين كل العمر يعانون من هذا المرض. في هذا الوقت، يمكن للأطفال لديك فقدان الشهية، والغثيان، والتقيؤ، وتورم، وهلم جرا.
     
يمكن أن يكون سبب فشل رينا في الأطفال بسبب مرض خلقي في الكلى، المسالك البولية غير طبيعية، التهاب الكلية، وهلم جرا. في هذه المرحلة المبكرة، الأطفال عادة زادت البول في الليل، وزيادة العطش، وضعف الشهية، وضعف، وبطء النمو وفقر الدم، وما إلى ذلك بعض يمكن أن يشعر حتى الغثيان بعد إصابتها. الفشل الكلوي مرة واحدة تطور الى مرحلة يوريمية، والأطفال بحاجة إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى تأخذ، والذي يجلب أكثر عبئا على الأسرة.
  
لذلك التشخيص المبكر مهم جدا، وخلال اختبار البول العادية، يمكننا معرفة بعض الأمراض الكامنة. على سبيل المثال، إذا كان في الصباح، تم العثور على الأطفال إلى وتورم في الجفون، وزيادة رغوة في البول، ولديهم أيضا حمى غير المبررة، وفقر الدم، وزيادة العطش، وزيادة البول في الليل، وهلم جرا، يجب أن تذهب لديها امتحان منهجي في المستشفى وذلك للحصول التشخيص المبكر، واتخاذ العلاج المبكر.عموما، اختبار البول هو الاختبار المشترك لأمراض الكلى الأطفال. إذا في الامتحان، وهناك يظهر اعراض غير طبيعية التالية، فهو يشير إلى أن الآباء ينبغي أن نعلق أهمية.1. تورم. وسوف يكون هناك وذمة في الأجفان أو الوجه، والتي عادة ما يختفي في فترة ما بعد الظهر. سوف تورم يزداد سوءا بعد أن بذل المزيد من التمرين.2. هناك خلايا غير طبيعية في البول مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء، خلايا الدم البيضاء والسكر البول وهلم جرا، وفي هذه الحالة، ينبغي على الآباء السماح للأطفال قيام مزيد من الفحص.
    
3. كمية غير طبيعية من البول. عموما، في يوم واحد، وهو طفل له حوالي 400-600 مل البول، والأطفال قبل الذهاب إلى المدرسة لديها 600-800 مل البول، والأطفال الذين يذهبون إلى المدرسة لديها 800-1400 البول في يوم واحد. ذلك يزيد أو ينقص البول كل يمكن أن يكون إشارة لأمراض الكلى.مرة واحدة ويتم تشخيص الأطفال الذين يعانون من الفشل الكلوي، واقترحوا أن يكون الطب الصيني، والذي ليس له آثار جانبية، وسوف لا تؤثر على نمو الأطفال.

No comments:

Post a Comment