Saturday 20 July 2013

يمكن علاج مرض السكري مرض الكلى الكرياتينين 300 مع غسيل الكلى؟

غسيل الكلى؟
الكرياتينين بلدي هو 300 umol / لتر. لدي مرض السكري لمدة 14 عاما. وقال الطبيب لي أنه أضر الكلى وتطور الى مرض الكلى السكري. وقال الطبيب لي أيضا أن مرض السكري مرضى الكلى يجب أن تأخذ غسيل الكلى في وقت سابق من تلك التي مع أنواع أخرى من أمراض الكلى. ولكن أنا لا أريد أن يأخذ غسيل الكلى. ما العلاج البديل يمكن أن أختار؟سيدي، ما قلته هو الصحيح. في الواقع، كنت قد وضعت في مرحلة اعتلال الكلية السكري عن الكرياتينين في مصل الدم الخاص بك هو 300 umol / L والمعدل الطبيعي هو 44-103 umol / لتر. مصل الكرياتينين هو نوع من المنتجات الأيض التي ينبغي تفريغها خارج الجسم عن طريق الكلى. لذلك إذا كان كرياتينين المصل مرتفع، فإنه يشير إلى أن فشل الكلى. عموما، بعد 10 سنوات، وسوف تتطور إلى مرض السكري وأمراض الكلى السكري إذا لم تسيطر عليها بشكل جيد.إذا كنت لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى لتصريف السموم، ونحن ننصح الطب الصيني والخلايا الجذعية، والسابق الذي هو أساسا لإصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وهذه الأخيرة التي هي لعلاج مرض السكري.كما نعلم، الكرياتينين يخرج من الجسم عن طريق الكلى غشاء الكبيبي. في الفترة أمراض الكلى، وكان تالفا، لذلك الكرياتينين لا يمكن الوفاء بها كما كان من قبل. الطب الصيني تحتوي على الأعشاب نشطة ومغذية، والتي لا يمكن الوفاء إلا السموم، حل ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية الصغرى، ولكن أيضا إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة مثل الكلى غشاء الترشيح الكبيبي، وبالتالي إعادة بناء هيكل الكلى وإحياء وظيفة الكلى.الخلايا الجذعية يمكن أن تفرق في الخلايا التي تضررت وحتى نخرية. بعد أن يتم حقن الخلايا الجذعية في جسم المريض، فإنها تفرق مثل البذور، والتي سوف تنمو في أنواع من الأنسجة. وهناك كمية معينة من الخلايا الجذعية ذاتي التمايز إلى خلايا يمكنها أن تحل محل الخلايا B جزيرة البنكرياس تفرز الانسولين والتالفة مرة أخرى، وبالتالي علاج مرض السكري.
  
حتى لمرضى يعانون من مرض الكلى السكري الكرياتينين 300 umol / L، فإنها يمكن استرداد دون غسيل الكلى. إذا كانت حالتك مشابهة، يرجى لها رسالة أخرى معنا عبر الإنترنت أو ترك رسالة.

No comments:

Post a Comment