Friday 19 July 2013

ما الضرر هل غسيل الكلى هل

مرضى الفشل الكلوي بحاجة الى اتخاذ غسيل الكلى، والتي سوف تضر إذا أنها تستمر لفترة طويلة. الأضرار التي سوف لا تذهب كما يلي:

أولا، يمكن طويلة غسيل الكلى الوقت يؤدي إلى الكلى ضامرة. بعد ذلك، سيكون هناك أقل تدفق الدم في الكلى، ويمكن البول بحيث لا تشكل وفقا لذلك. في هذه الحالة، مرضى الفشل الكلوى لديهم لاتخاذ غسيل الكلى أكثر من مرة قبل القيام أو زرع الكلى. لماذا؟ غسيل الكلى ويمكن تفريغ فقط من السموم ولكن لا يمكن إصلاح الخلايا التالفة جوهري.
ثانيا، يمكن أيضا أن يسبب نقص فوسفات الدم غسيل الكلى. ما هو أسوأ من ذلك، بالنسبة لبعض المرضى، قد تكون لديهم قصور في التنفس. وإذا أضفنا الفوسفور 1.3mmol / L في dislysate، يمكننا تجنب نقص فوسفات الدم.
ثالثا، يمكن للمرضى أمراض الكلى المزمنة الذين هم تحت الغسيل الكلوي لديهم أيضا قلاء. ويمكن لكمية كبيرة من المجموعة الأساسية تصحيح الحماض الأيضي في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، في حين أن أولئك الذين يصابون بالتسمم نتيجة الطب والسموم لا يكون الحماض، لذلك قلاء يمكن أن تأتي إلى حيز الوجود والمرضى قد يشعرون أيضا غثيان، صداع، ضعف . ما هو أسوأ من ذلك، قد يكون بعض حتى عدم انتظام ضربات القلب.
رابعا، قد غسيل الكلى البريتوني على وجه الخصوص يؤدي بسهولة للإصابة، والتي يمكن أن تعمل في المنزل من قبل المرضى أنفسهم أو لأفراد أسرهم.
     النظر في أعلاه، ربما البعض منا الثقة فضفاضة. ما هي الإجراءات التي ينبغي أن نتخذها؟ لا تزال هناك علاجات أخرى أفضل في الواقع. في المستشفى، ونحن نستخدم بشكل رئيسي الطب الصيني والخلايا الجذعية، ومزيج من التي يمكن أن تساعدك ليس فقط إصلاح الخلايا التالفة جوهري ولكن أيضا تفرق أولئك نخرية، وبالتالي إعادة بناء هيكل الكلى وإحياء وظيفة الكلى. وتتمثل المهمة الرئيسية للطب الصيني هو إصلاح الخلايا التالفة جوهري وتحسين الدورة الدموية، وبالتالي خلق بيئة أنظف الداخلية لعلاج الخلايا الجذعية.

No comments:

Post a Comment