Thursday 18 July 2013

يمكن أن المرحلة 4 المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة التخلص من غسيل

الكلى؟
أنا في المرحلة 4 من أمراض الكلى المزمنة. بلدي مصل الكرياتينين هو 500umol / لتر. أذهب إلى غسيل الكلى مرة واحدة في الأسبوع. قبل ثلاثة أشهر، وأنا بدأت في اتخاذ غسيل الكلى. تعلمت أن غسيل الكلى له آثار جانبية. ولا أود أن تجعل من الأبدية. هل هناك أي علاج بديل آخر؟
سيدي الرئيس، من فضلك لا تقلق. لدينا العلاج التي يمكن أن تساعدك على إيقاف والتخلص من غسيل الكلى. عندما فشل في الكلى، يجب أن يكون هناك تلف الخلايا الذاتية في الكلى، والتي أعتقد أنك يمكن أن نفهم بسهولة. غسيل الكلى يمكن مسح الواقع بعيدا عن جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين، ولكن لا يمكن إصلاح الخلايا التالفة جوهري. مع مرور الوقت، وهناك المزيد والمزيد من الخلايا التالفة، والتي اشتد المرض الكلوي وفي هذه الحالة، لا يستطيع الناس التوقف عن غسيل الكلى. حتى الناس قد انتقل إلى المرحلة 5 من مرض مزمن في الكلى.
في المستشفى، ونحن نستخدم بشكل رئيسي الطب الصيني والعلاج بالخلايا الجذعية.
عادة، بعد أن يتم تفريغها المرضى في المستشفى، وسوف تتلقى الطب الصيني كل يوم. الطب الصيني لديه الآثار العلاجية التالية: أنه يمكن تعزيز الدورة الدموية، وبالتالي تحسين الخلايا قصور مواطن من الدم والأكسجين. المقبل، فإنه يمكن حل ركود، بحيث عبء الكلى لن تكون ثقيلة جدا. وبالإضافة إلى ذلك، من خلال ما سبق الإجراءات اثنين، يمكن أن الطب الصيني إصلاح الخلايا التالفة، وإحياء وظيفة الكلى. في المرحلة 4، ويرجع ذلك إلى عدم كفاية الدم والأوكسجين في الكلى أو رد الفعل المناعي كثيرا، وهناك خلايا نخرية. ثم، سيتم تطبيق عملية زرع للخلايا الجذعية في مستشفى جهدنا لتعويض. زرع الخلايا الجذعية هو حقل البحوث المتقدمة التي يمكن أن تحل الكثير من الأمراض المقاومة للحرارة. يمكن أن يجدد نفسه، وتجديد، والتي يمكن أن تكمل الطب الصيني. في كلمة واحدة، ويمكن الجمع بين زرع الخلايا الجذعية والطب الصيني تقديم العلاج المثالي.

No comments:

Post a Comment