Saturday 4 July 2015

pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) تتطور إلى الفشل الكلوي؟

  فسو pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) تتطور إلى الفشل الكلوي؟
  سوف pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) تتطور إلى الفشل الكلوي؟هذا هو السؤال العديد من المرضى الذين تم تشخيص مع pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) كثيراً ما يسأل و هم حقا يهتم بتطوير pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات).كما نعلم، pkd هو نوع من الأمراض الوراثية، مما يعني أن هناك العديد من الخراجات في الكلى.في كيسات يوجد سائل وهي معزوله مع الخارج.
  سوف pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) تتطور إلى الفشل الكلوي؟الجواب بالتأكيد.إذا pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) لا يمكن السيطرة عليها جيدا، الصحافة وحدات الكلى الخراجات يوما بعد يوم.ثم، عندما تتلف وحدات الكلى بنسبة 50 ٪، القصور الكلوي ستعقد.مع زيادة وحدات الكلى التالفة، يمكن الكلى لا تعمل بشكل جيد كما كان من قبل، بل قد يحدث تبولن الدم.وهذا ما يسمى عملية التليف الكلوي.
  كيف لمنع pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) من أن تتطور إلى الفشل الكلوي؟التدابير الفعالة التي يمكن أن تجعل من.
  في البلدان الغربية، والأطباء كثيرا ما تطبق ثقب أو العملية، التي لا يمكن إلا أن إزالة الأكياس لفترة من الوقت و لا يمكن التعامل معه في الأساس.وبالإضافة إلى ذلك، المرضى الذين يعانون من pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) يمكن بسهولة الحصول على العدوى.حتى أكثر المرضى الذين يبحثون عن علاج أفضل، يمكن معالجة pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) تماما وليس له أي آثار جانبية.
  هذا الحلم قد أصبح حقيقة.بعد أكثر من 20 سنوات من التجربة والخطأ، خبراء في شرق جرينلاند المستشفى بحث عن العلاج العلامة التجارية الجديدة على أساس الطب الصيني التقليدي: مايكرو الصينية Osmotherapy الطب.
  العمليات الثلاث كيف الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الذهاب على النحو التالي:
  أولا، وتنشيط الدورة الدموية.من خلال توسيع الشرايين الكلوية و زيادة في المياه الجوفية من الدم سوف تزيد، يمكن تحسين الدورة الدموية الصغرى في الجسم.في هذه الطريقة، نفاذية جدار الكيس سوف تزيد، سيتم زيادة امتصاص كيس السائل، والتي يمكن ان يتقلص الخراجات.
  ثانيا، واضحة بعيدا عن الركود و مجمع المناعي.تحط فيها تليف وسلسلة التدهور الذي تسبب تليف الكلى.
  ثالثا، إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية و إعادة بناء الوظيفة الكلوية طبيعية.
  بعد هذه الخطوات الثلاث، وسوف يتقلص الخراجات و pkd (مرض الكلى المتعدد الكيسات) بالتأكيد سوف لا تتطور إلى الفشل الكلوي.

  إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى استشارة خبراء على الانترنت أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment