Saturday 4 July 2015

كيف يمكننا علاج ارتفاع الكرياتنين؟

كيف يمكننا علاج ارتفاع الكرياتنين؟
كيف يمكننا علاج ارتفاع الكرياتنين؟لحل هذه المشكلة، أولا، يجب علينا معرفة ما هو وكيف الكرياتينين الكرياتينين مرتفعة يخرج.
1.الكرياتينين هو مؤشر هام وهو يستخدم للحكم على وظائف الكلى عن الكرياتينين هو السم الذي يخرج الى حيز الوجود بسبب العضلات الأيض وأن تم تفريغها خارج الجسم عن طريق الكلى في نهاية المطاف.المعدل الطبيعي الكرياتينين هو 45 إلى 104 umol / لتر في بعض المعامل من الصين و هناك أيضا مرافق مختلفة في نفس البلد.يمكننا أيضا استخدام وحدة أخرى للتعبير عن ذلك.المعدل الطبيعي من الكرياتينين يمكن 0.5 إلى 1-2 ملغ / دل.
2.والسبب هو الكرياتينين مرتفعة
بسبب قدرة التعويض، الكرياتينين لن يزيد إلا الوظيفة الكلوية الانخفاضات بنسبة أكثر من 60%.ويمكن أيضا أن تستخدم هذه النظرية تفسر بعد شخص يتبرع أحد كليتيه إلى شخص آخر، فإنه لا يزال البقاء.بعد تلف الكلى، بعض الكبيبات الكلوية هي تلف في نفس الوقت و لا يستطيع العمل عادة.في هذه الحالة، وأخرى الكبيبات الكلوية سوف نعمل الكثير رشح السموم وحتى هذه الكبيبات التالفة والتي لا تعمل بشكل جيد، الكرياتينين سوف تبدأ في زيادة.
3.كيفية علاج ارتفاع الكرياتينين؟
السبب في ارتفاع الكرياتينين هو أن الكلى كُبَيبة معطوبة كما ذكرنا في أعلاه، ذلك ما يجب أن نفعله هو أن إصلاح تلف الكلى غشاء قاعدي من خلالها تسرب الكرياتينين في البول.
الصغرى، الطب الصيني يمكن معالجتها من جذورها.أنه يحتوي على العديد من المواد المغذية التي يمكن إصلاح الخلايا التالفة الجوهرية مثل غشاء الترشيح الكبيبي الكلوي.وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا تحسين كفاية الدم والأكسجين في الكلى.ما هو أكثر من ذلك، قبل إصلاح جوهري الخلايا، وتعزيز الدورة الدموية الصغرى، الطب الصيني يمكن اولا وحل الركود، وبالتالي توفير أفضل الداخلية إصلاح البيئة.
ما سبق هو حول كيفية علاج ارتفاع الكرياتينين.لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا أو ترك رسالة.ونحن سعداء لتقديم المساعدة.

No comments:

Post a Comment