Saturday 4 July 2015

علاج طب الأعشاب بروتينية بكد

  علاج طب الأعشاب بروتينية بكد
  بيله عرض من أعراض شائعة جداً للمرضى المصابين بكد. وكما نعلم، عندما كان الناس يعانون من أمراض الكلي، يجب أن يكون معطوباً وظيفة الكلي. عند تلف وظائف الكلي، يجب أن يكون هناك الخلايا التالفة المتأصلة في الكلي. البروتين في البول أمر شائع في العديد من أمراض الكلي المزمنة مثل المتلازمة الكلوية، وحدوث السكري، وهلم جرا. في العديد من البلدان الأجنبية، يتم تطبيق الهرمونات والعوامل المثبطة للمناعة، التي ثبت أن البروتين في البول وسوف تتكرر يوما ما في المستقبل بمجرد المصابة، وهلم جرا. المزيد والمزيد من المرضى الذين يسعون لأسلوب أكثر فعالية تجاه علاج طب الأعشاب. وبعد ذلك، سوف نقدم لك بعض الوصفات الطبية التي تتألف من علاج طب الأعشاب.
  1-الباذنجان 30 غ، حلو ومر 30 جرام، الهندي الفراولة 30 غ، فيسبي nidus ز 9، المغلي. ويمكن علاج هذه الوصفة بروتينية المقاوم للحرارة، التي يمكن أن تلعب أيضا مهام مثل العوامل المثبطة للمناعة.
  2. العذراء التربة ز 15، الرقم الأساسي بسيودوستيلارياي ز 15، دانجشين ز 10، استراغالوس مونغوليكوس ز 20، فولينغ ز 10، اوفيسيناليس موريندا ز 10، fructus بسوراليي ز 10، الحلبة 10g، يغلي منهم. هذه الوصفة يمكن زيادة البروتين في البلازما ويقلل من البروتين في البول.
  • 3. كرمه الله الرعد
  • الرعد كرمه الله هو أيضا طب صيني الذي يمكن أن تؤديه الدالة كآبته. كل الحالات في العيادة والتجربة في الحيوانات قد أثبتت أن كرمه الله الرعد يمكن تقليل إفراز البروتين في البول وتقليل التغير المرضية في الأنسجة الكلوية.
  • 4. الطب الصيني الصغير
  • الطب الصيني الصغير هو علاج متقدم بالمقارنة مع الطب الصيني التقليدي، الذي لديه عملية صغيرة ويمكن زيادة نسبة استخدام الطب الصيني. هو أيضا المستخرجة من الأعشاب الطبيعة وسبل الانتصاف. هو الآن جزء من العلاج المناعي في مستشفى غرينلاند الشرقية واستنادا إلى النظرية التي تقول أن معظم أمراض الكلي سببها اضطراب المناعة. اضطراب المناعة يؤدي إلى انخفاض القدرة المناعية. انخفاض القدرة المناعية يؤدي إلى ترسب مجمع المناعي في الكلي. حيث يمكن تقسيم العلاج المناعي في مستشفى غرينلاند الشرقية إلى ست خطوات: التشخيص المناعي، إزالة الحصانة، تثبيط المناعة، والتسامح المناعية، والمناعة
  حماية التكيف وجهاز المناعة. للحصول على مزيد من المعلومات، يرجى استشارة لنا على الإنترنت أو البريد الإلكتروني لنا. نحن سعداء للعمل.

 

No comments:

Post a Comment