Wednesday 26 June 2013

عدوى في الكلى بعد العملية على غسيل الكلى

سوف تكون مصابة الكلى عن طريق العملية على غسيل الكلى؟ العديد من مرضى الكلى الذين يخضعون لغسيل الكلى نشعر بالقلق إزاء هذه المسألة.ووفقا لتحقيقات، في مجال أمراض الكلى، وأولئك الذين يموتون بسبب العدوى المرتبة الثانية، مع نحو 15،7 حتي 19،8٪. غسيل الكلى، ويمكن تقسيمها إلى بيلة دموية وغسيل الكلى البريتوني. الغسيل البريتوني على وجه الخصوص قد يؤدي بسهولة للإصابة، والتي يمكن أن تعمل في المنزل من قبل المرضى أنفسهم أو لأفراد أسرهم.كيف غسيل الكلى البريتوني يؤدي إلى العدوى؟العدوى الناجمة عن غسيل الكلى البريتوني ويسمى عادة التهاب الصفاق. وبعبارة أخرى، من خلال كل أنواع الطرق، يدخل الفيروس التهاب الصفاق، الأمر الذي يؤدي إلى التهاب الصفاق.
ثم، كيف تدخل البكتيريا enterocoelia؟1. من خلال أنابيب غسيل الكلى، يمكن أن تدخل البكتيريا إلى enterocoelia، مما يعني أنه إذا كان المرضى لا تتبع إجراءات عملية، وسوف يكون هناك بعض المشاكل الموجودة في العملية.2. فم آلة غسيل الكلى والجلد المحيط بها يمكن أن يؤدي أيضا إلى الإصابة، مما تسبب التهاب الصفاق.3. ويمكن أيضا تكرار التهاب الصفاق تكون ذات صلة لبعض المشاكل والأمعاء لا سيما الإسهال.
      
ذلك ما يمكن أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى الذين يخضعون لغسيل الكلى تفعل؟ ويمكن العثور على العلاج الجديد الذي يمكن أن تساعدهم على علاج أمراض الكلى؟بالطبع، مع تكنولوجيا الطب النامية، بذلت المزيد والمزيد من تحقيق اختراقات في مجال علاج أمراض الكلى. الخلايا الجذعية هي الحالة الناجحة.مبادئ لزرع الخلايا الجذعية لعلاج أمراض الكلى هي كما يلي:يمكن أن الخلايا الجذعية تولد وتفرق. حتى تتمكن هذه البذور المثالي إصلاح الخلايا التالفة المتأصلة والتمايز إلى خلايا والتي يمكن أن تحل محل نخرية. لذلك، يمكن أن الخلايا الجذعية إعادة بناء هيكل الكلى واستعادة وظيفة الكلى.آلية لكيفية الخلايا الجذعية يعالج أمراض الكلىيمكن أن الخلايا الجذعية إصلاح الخلايا التالفة جوهري، تحل محل نخرية، وتحفيز وظيفة التحديث. وبالإضافة إلى ذلك، زرع الخلايا الجذعية ليس له آثار جانبية بالمقارنة مع الطب الغربي.عادة، قبل حقن الخلايا الجذعية، يجب أن نتأكد من أن البيئة الداخلية نظيفة، والتي يمكن التأكد من أن الخلايا الجذعية يمكن أن تنمو جيدا. الطب الصيني يمكن تحقيق ذلك. وتستخرج الطب الصيني من الطب الصيني التقليدي، ولها الصغرى عملية مقارنة مع الطب الصيني التقليدي، وهو ما يعني أن نسبة استخدام يزداد. ثانيا، لا يؤخذ في الطب الصيني شفويا ولكن من خلال التناضح في منطقة الكلى، وهو ما يعني أيضا أنها لن تحفز المعدة والشجاعة، مما قد يؤدي إلى ضعف الشهية. ثالثا، يمكن أن الطب الصيني وتعزيز الدورة الدموية وإذابة ركود في الدم، وخلق بيئة داخلية أكثر وضوحا.

No comments:

Post a Comment