Wednesday 26 June 2013

يمكن علاج غسيل الكلى كد؟

يمكن علاج غسيل الكلى كد؟ في العديد من البلدان، عندما الكرياتينين في مصل الدم هو أكثر من 445 umol / L، واقترح المرضى الذين يعانون أمراض الكلى المزمنة إلى اتخاذ غسيل الكلى، لمصل الكرياتينين هو نوع من منتجات الأيض والسامة، والتي سوف تضر الجسم إذا لم يتم تطهيرها بعيدا في الوقت المناسب.السبب الكرياتينين لا يمكن تصريفها خارج هو أن هناك ضرر في الخلايا الكلوية الجوهرية، والذي يسبب تلف في بنية الكلى وظيفة الكلى في وقت لاحق وفقا لذلك. لذا من أعلاه، يمكننا الحصول على الاستنتاج أنه عندما الكرياتينين عالية، يجب أن يكون هناك ضرر في الكلى.ومع ذلك، يمكن غسيل الكلى لا علاج أمراض الكلى وانها تعتبر فقط وسيلة مساعد، والأسباب هي كما يلي:
    
غسيل الكلى يمكن ازالة جزيئات صغيرة مثل الكرياتينين وحمض اليوريا، حمض اليوريا في الدم، وهلم جرا، وإزالة التي ليست كاملة. عندما تلف الكلى، وهناك أيضا جزيئات الأوسط والجزيئات الكبيرة التي كان ينبغي تطهيرها بعيدا. غسيل الكلى لا يمكن أن تجعل من ويجب علينا أن نستغل من غيرها من وسائل تنقية الدم مثل الترشيح الدم، نضح الدم، تبادل البلازما. خصوصا تبادل البلازما ضروري في هي سبب معظم الوقت بالنسبة لمعظم الأمراض الكلى بنسبة مشكلة المناعة والبلازما يمكن أن تساعد في تفريغ مجمع المناعي.
    
ثانيا، سوف طويلة غسيل الكلى مرة وأي علاج إصلاح جعل المرضى الذين يعانون من كد يغيب عن أفضل فرصة لأخذ العلاج الفعال. كما ذكرنا من قبل، لم يكن هناك ضرر في الكلى. إذا كنا لا نتوقف عن ذلك، فإنه سيطور لكان هناك عدم كفاية الدم والأوكسجين وكان هناك مجمع المناعي إيداع. سوف تأخير العلاج جعل حالة التدهور والمرضى كد قد تتطور إلى الماضي المرحلة يوريمية، وفي هذه الحالة، فإن العلاج يكون أكثر صعوبة.غسيل الكلى لا يمكن علاج كد جذريا. ما ينبغي أن المرضى الذين يعانون من كد تفعل بعد ذلك؟ نود أن نوصي أفضل علاج يسمى العلاج بالخلايا الجذعية في مستشفى لدينا، الصين. ويمكن تقسيم هذا العلاج إلى 6 خطوات مثل التشخيص المناعي، وإزالة المناعي، وتثبيط المناعة، والتسامح المناعي، والتكيف المناعي والحماية المناعية. ويشمل التخليص المناعة غسيل الكلى في الدم، وتبادل البلازما وهلم جرا. في تعديل المناعة، ومرحلة الحماية المناعية، يتم تطبيق الطب الصيني والطب الغربي، والتي يمكن إصلاح الخلايا التالفة جوهري وإعادة بناء وظيفة الكلى في نفس الوقت.

No comments:

Post a Comment