Wednesday 26 June 2013

يمكنني إيقاف غسيل الكلى؟

المريض: الطبيب عزيزي. لدي مرض السكري لمدة 12 عاما. لقد كان زرع الكلى وغسيل الكلى بعد، فشل واحد المزروعة للعمل. الآن أنا بحاجة لاتخاذ غسيل الكلى مرة أخرى. بلدي مصل الكرياتينين هو 480umol / لتر. يمكنني إيقاف غسيل الكلى؟
الطبيب: سيدي العزيز. من فضلك لا تقلق. يمكننا معرفة حل لحالتك ليست سيئة كما كنت أتصور على الرغم من أن كان لديك الكلى المزروعة. ما هو الخاص GFR، يا سيدي؟
المريض: بلدي GFR التي اختبرت الأسبوع الماضي هو 9.
الطبيب: OK. مقارنة مع مصل الكرياتينين، ومستوى GFR هو أكثر علمية ودقيقة للحكم الأطباء على وظيفة الكلى الخاصة بك. وأود أن أقول لك قطعة من الأخبار الجيدة أن في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وطالما GFR مستوى المرضى هي أكثر من 5، يمكننا أن نحاول لعلاج وجعلها ترتفع إلى 10-15. عندما GFR مستوى المرضى ما بين 10 إلى 15 سنة، ويمكن تخفيض تواتر غسيل الكلى. طالما مستوى GFR هو أكثر من 15، يمكن للمريض التخلص من غسيل الكلى.
المريض: شكرا يا دكتور. انها حقا يعطيني الأمل. ما العلاج يمكنك توحي لي؟
الطبيب: إصلاح خلايا الكلى التالفة المتأصلة وتفرق تلك نخرية. أما بالنسبة للسابق، ونحن نستخدم الطب الصيني وأما بالنسبة لهذا الأخير، ونحن نستخدم الخلايا الجذعية. وبهذه الطريقة، يمكن إعادة بناء هيكل الكلى ويمكن اصلاحها وظيفة الكلى. لمزيد من المعلومات، يرجى ننظر من خلال المقالات في المواقع، وترك رسالة أكثر إذا لزم الأمر.
المريض: شكرا يا دكتور.

No comments:

Post a Comment